X

جنس مع عمتي ساخن جدا و متعة سكس محارم ما

جنس مع عمتي ساخن جدا و متعة سكس محارم مارسناها في بيتنا
هذه قصتي الحقيقية في جنس مع عمتي بكل قوة حيث يومها مارسنا سكس محارم انا و عمتي الشهية النياكة و خليتها تاكل زبي و يومها ظليت انيكها و امتع زبي بالجنس مع عمتي و بداية انا عدنان 20 سنه من عمان قصتي صارت من سنه كان عمري وقتها 19 و انا كنت ادرس بالجامعه و لما ارجع من الجامعه اقابل الاهل و نضحك مع بعض و نستانس عمتي جوهره كان عمرها وقتها 22 متزوجه و كانت تجي معنا كل اسبوع و احيانا تبقى معنا اسبوعين او ثلاثه لان زوجها كان كثير يسافر و بصراحه كنت انضر لعمتي بشكل طبيعي ما كنت متوقع ان راح تصير حاجه بيننا المهم جسمي متناسق و قوي بحكم اني امارس الرياضه كثير و كنت احب امارس العاده السريه كثير و انا تصور نفسي امارس جنس مع عمتي و انيكها . و في يوم من الايام زوج عمتي سافر لبريطانيا رحلة عمل لمدة شهرين و عمتي كانت تجي معنا ونقضي الوقت كله ضحك ووناسه وكنا نتبادل اللمسات الغير مباشره اللي هي غير مقصود بيوم من الايام نهضت الصبح و ما حصلت احد بالبيت صرت ادور وينهم بس ما حصلت احد و سمعت صوت المياه بالطابق السفلي و لما نزلت شفت عمتي داخله تاخذ شاور و نست تغلق الباب كامل تقربت من الباب و شفت اروع جسم بحياتي و كان بجد روعه جسم ممشوق و متناسق و نهودها متوسطه و كسها الناعم مثل البراعم بس اللي ما شفته هو طيزها و لحظتها انتصب زبي و انا ممحون على جنس مع عمتي

المهم انا رجعت للمطبخ علشان ما تشك فيني و حضرت الفطور و انتضرتها تجي و لما اجت تفاجئت فيني و قالت : ليش ما رحت معهم ؟ قلت و هم وين رايحين اصلا ؟ قالت : راحو رحله يتمشو و بيجيو بالليل قلت لها دام كذا ما اريد اروح معهم تعالي ناكل انا جوعان و كان زبي عوز ياكل كس ها و خلاني اغلي على جنس مع عمتي المتناكة . و جلسنا مع بعض و اكلنا و انا كنت كل شوي اشوف صدرها و احاول اشوف طيزها اللي ما شفته هي كانت لابسه بجامه زرقاء و لابسه تحتها كلسون بس من دون ستيان قررت انزل تحت الطاوله علشان اشوف كسها و طيزها اسقطت الملعقه و نزلت و شفت جزء بسيط من طيزها المهم خلصنا الفطور و رتبنا المكان . و انا رحت لغرفتي امارس العاده السريه واتخيل نفسي في جنس مع عمتي و هي بين احضاني و انا انيكها من طيزها و كسها اااااااه فجأه دخلت عمتي وشافتني على هذه الحاله و انا اندهشت و توترت بنفس الوقت صرت خايف منها بس هي بعد اندهشت من اللي شافته و صارت ترمقني بنضرات الغضب و قفلت الباب بقوه و راحت انا خفت تخبر ابوي و ابوي يذبحني مرت ساعتين و طلعت للصاله و شفتها جالسه تتابع مسلسل مصري جلست بعيد عنها اتابع المسلسل و هي ما كانت تعطيني اي اهتمام و انا اشوفها بنضرات بريئه و تجرأت اني اتكلم و قلت لها : عمتي انتي زعلانه ؟

قالت : لا ابد و ليش ازعل ؟ قلت لها : ارجوكي لا تخبري ابوي راح بيذبحني بليز قالت : انت اللي سببت لنفسك لا تكلمني رحت لغرفتي و انا خايف رجعو اهلي بالليل ابوي ناداني طبعا انا خفت قلت اكيد بيذبحني و لما طلعت له قال ليش ما اجيت قلت له : ماني فاضي و تعرف عندي مذاكره و كذا و انا اشوف عمتي و هي معصبه الكل راح لعرفته لينامو و انا بعد و في اليوم الثاني نزلت كنت ابي اطلع نادتني عمتي قالت اريدك تجي معي بنروح بيتها و ننضف البيت و قد كانت فرصتي في ممارسة جنس مع عمتي و كذا طبعا ما اقدر ارفض لها طلب و رحت لما وصلنا صرنا ننضف البيت من الغبار صارله فتره طويله ما تنضف و كنا نتلامس كثير حتى اني كنت اتعمد التضق فيها و انتصب زبي مثل الحديد و هي لاحضت هذا و قالت راح اروح اخذ شاور قلت لها اوك و لما راحت خلت الباب مفتوح بحجة انها ناسيه تقربت من الباب و زبي منتصب بالكامل وصرت امارس العاده السريه و قررت ادخل عليها و انيكها . دخلت كي امارس جنس مع عمتي منيوكتي و قفلت الباب و صرخت قالت اطلع برا قلت لها اهدي انا بحبك و بدي نيكك قالت انا عمتك يا حيوان قلت انتي حبيبتي و روحي بدي انيك كسك و طيزك مسكتها و صرت امص لها بزازها و شفتيها وامصهم مص لحتى حسيت انها ذابت و كملت و هي تقول : لا يا عدنان يكفي كذا ارجوك و انا اكمل جنس مع عمتي بقوة كبيرة جدا

قلت لها هذه فرصه عشام امارسجنس مع عمتي و مارح تتكرر و نزلت لكسها و صرت امصه و ادخل لساني فيه و هي ذايبه و تتاوه اخذت زبي لراسها و دخلته بفمها قلت لها مصيه صارت تمصه لحتى قذفت كمية كبيره بحلقها قالت يكفي كذا قل لا بدي نيكك و نزلت لكسها و حطيت راس زبي على باب كسها و دخلت الراس و هي شهقت من كبر زبي و قالت لا تدخله زياده ارجوك قلت لها اخرسي وصفعتها وصارت تبكي دخلت زبي كامل بكسها وصرت انيكها بعنف وهي تتاوه اه اه اه اه ااااااه عدنان ارحمني ارجوك اااااه ااااااي يعورني ااااااااه كسي اااه وانا ازيد من النيك كلما اسمع تنهداتها خرجت زبي من كسها ودخلته بفمها وقذفت كل المني اللي فيه وحققت حلمي و رغبتي في جنس مع عمتي و اخذنا شاور و حممتها و عطيتها قبلات بريئه وصارت تبتسم لي وحضنتيني وقام زبي مره ثانيه وهي شافته قالت افففف لااااا مو مره ثانيه بستها ع خدها وقلت لها مصيه شوي نزلت تمصه وبعدين رفعت راسها ومصيت فمها وقلت لها راح انيكك من طيزك قالت لا ارجوك قلت لها علشاني يلا قالت اوكي بس لا توجعني نامت ع بطنها وانا فوقها وجيت بدخل زبي بطيزها اللي لطالما حلمت فيها ودخل الراس حاولت ادخله زياده بس بدون فايده خرجته وقالت عدنان يوجعني خلاص قلت لها استحملي وحطيت لعابي بفتحت طيزها وشوي ع زبي ودخلت زبي كامل بطيزها مره وحده صرخت صرخه قويه قالت ااااااااااااااااااااه لاااا وجعتني ااااااه تكفى خرجه اااااااي افففف وانا انيكها بكل قوه وهي تصرخ لحتى قذفت بطيزها وطلعته وشفتها عم تبكي مسحت دموعها وحضنتها قلت لها اسف كنت مشتهي وما فكرت الا بنفسي وبستها قالت وجعتني يا عدنان حرام عليك تاسفت منها وقالت خلاص سامحتك وقالت راح تنكيني في كل مره تريدها بس مو من طيزي اوكي طبعا وافقت وصرت انيكها كل ما سنحت لي الفرصه و انا سعيد بالنيك و احلى جنس مع عمتي الجميلة

arabnek

Related videos

أنا ومديري في الشركه أنا ومديري في الشركه 255 Likes
7880 Views
ماما الشرموطة وأخواتي المنيوكات‏ الا ماما الشرموطة وأخواتي المنيوكات‏ الا 341 Likes
8811 Views
قصة الفلاحة نيك في السيارة قصة الفلاحة نيك في السيارة 252 Likes
7653 Views
بسبب الحرمان من النيك جعلت ابني يغتصبن بسبب الحرمان من النيك جعلت ابني يغتصبن 351 Likes
8664 Views
ماما الشرموطة وأخواتي المنيوكات ماما الشرموطة وأخواتي المنيوكات 315 Likes
7867 Views
سكس محارم رهيب بين الاب جاسم و بنته احلا سكس محارم رهيب بين الاب جاسم و بنته احلا 397 Likes
7924 Views
نيك مطلقة تحب الزب و هي اخت زوجتي في احل نيك مطلقة تحب الزب و هي اخت زوجتي في احل 273 Likes
8289 Views
أخيرا وافقت تنتاك أمامي أخيرا وافقت تنتاك أمامي 397 Likes
9182 Views
اللى فى بطنها ده ابن مين جوزها ولا ابنها اللى فى بطنها ده ابن مين جوزها ولا ابنها 312 Likes
8943 Views
امى والرضاعة امى والرضاعة 316 Likes
8252 Views
صديقي العامل عند الطبيب البيطري صديقي العامل عند الطبيب البيطري 280 Likes
8337 Views
انا-ولبنى بنت اخي انا-ولبنى بنت اخي 316 Likes
8605 Views
ماجداخوزوجي ماجداخوزوجي 391 Likes
8098 Views
انا و زوجة اخى الشرموطة انا و زوجة اخى الشرموطة 334 Likes
9292 Views
سكس مصري جامد و قصة نيك مع جارتي المولعة سكس مصري جامد و قصة نيك مع جارتي المولعة 314 Likes
9099 Views
الام المحرومة الام المحرومة 386 Likes
8933 Views
احساس اول زب بطيزي لايوصف احساس اول زب بطيزي لايوصف 354 Likes
8025 Views
ناكني هذا الرجل في تلك الليله اكثر من خم ناكني هذا الرجل في تلك الليله اكثر من خم 276 Likes
8282 Views
انا وابنى فى الحمام انا وابنى فى الحمام 441 Likes
9512 Views
انا والعجوز-2 انا والعجوز-2 367 Likes
8670 Views